أعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور أحمد العجلوني، اليوم الثلاثاء، عن بدء تشغيل أكبر مشروع لإنتاج الطاقة الكهربائية من الطاقة الشمسية في الجامعات الأردنية، في محطة الأميرة تسنيم بنت غازي للبحوث التكنولوجية التابعة للجامعة في حمرة الصحن. وقال الدكتور العجلوني إن الجامعة تلقت اليوم القرار الرسمي من شركة الكهرباء …
أكمل القراءة »
The Solarest موقع عربي مختص في الطاقة الشمسية من اخبار وفيديوهات تعليمية