شركة فاس رينيوبلز السعودية توقع اتفاقية تعاون استراتيجي لتطوير حلول الطاقة الجديدة في جنوب الصين

أعلنت شركة فاس رينيوبلز ” FAS Renewables” السعودية عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة بي سي جي باور” PCG Power Technology Co., Ltd ” الصينية ولجنة إدارة منطقة التطوير في قوانغتشو، بهدف تطوير حلول طاقة جديدة في قوانغتشو وجنوب الصين. تم توقيع هذه الاتفاقية المهمة في 6 سبتمبر 2024، في إطار مشروع “مركز تشغيل استثمار الطاقة الجديدة”.

 

تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز التعاون طويل الأمد بين القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين الشعبية، من خلال تبادل أفكار “عالية الجودة ومتعددة المستويات” بين الجانبين. ستتم إدارة هذه التبادلات من قبل شركتي فاس رينيوبلز ” FAS Renewables” و بي سي جي باور” PCG Power Technology Co., Ltd ” في كلا البلدين.

مشاريع طاقة شمسية تجارية وصناعية بقدرة 300 ميجاواط

 

تتوقع شركة فاس رينيوبلز أن تفتح هذه الاتفاقية الباب لتطوير حوالي 300 ميجاواط من مشاريع الطاقة الشمسية التجارية والصناعية في منطقة دلتا نهر اللؤلؤ، بفضل الجهود المشتركة بين الشركاء ولجنة إدارة منطقة التطوير في قوانغتشو.

 

كما تتطلع فاس رينيوبلز إلى استكشاف فرص تعاون مشترك إضافية في قطاعات أخرى، مع الاعتماد على قوة منطقة هوانجبو التجارية وسهولة ممارسة الأعمال فيها، إلى جانب الخبرات الدولية للمجموعة. يعد هذا التعاون خطوة هامة نحو تحقيق منافع متبادلة بين الطرفين وتعزيز التنمية المستدامة في المنطقة.

 

المصدر: موقع شركة فاس رينيوبلز ” FAS Renewables”

شاهد أيضاً

فاس رينيوبلز تصبح أول شركة سعودية تستثمر في مشاريع الطاقة الشمسية في قيرغيزستان

أعلنت شركة فاس رينيوبلز ” FAS Renewables” عن إنجاز تاريخي حيث أصبحت أول شركة سعودية تستكشف الاستثمار …

error: Content is protected !!