شركة جينكو سولار تعلن عن شراكة طويلة الأمد مع شركة تايلندية لتوريد 3.5 جيجا من ألواح الطاقة الشمسية الكهروضوئية

أعلنت شركة جينكو سولار ” JinkoSolar”، الشركة الرائدة عالميًا في حلول الطاقة الشمسية الكهروضوئية وأنظمة تخزين الطاقة الكهربائية، عن تعاون رائد مع شركة الخليج لتطوير الطاقة ” Gulf Energy Development Plc”التايلندية لتوفير 3.5 جيجا واط من ألواح الطاقة الشمسية الكهروضوئية بتقنية التوب كون من سلسلة ” Tiger NEO N-type”.

 

وتستفيد هذه الشراكة من تكنولوجيا شركة جينكو سولار ” JinkoSolar” المتطورة وخبرة شركة الخليج الواسعة لدفع الابتكار ودفع أجندة الطاقة المتجددة في تايلند إلى الأمام. تتميز ألواح شركة جينكو بتقنية التوب كون من طراز ” Tiger NEO N-type” بأدائها الاستثنائي، وبمواصفات تقنية لا مثيل لها وبكفاءة عالية قياسية. وبدعم من 14 منشأة تصنيعية عالمية وسجل حافل بحجم مبيعات عالمي رائد يبلغ 210 جيجا واط، تظل جينكو سولار ” JinkoSolar” في طليعة الابتكار في مجال الطاقة الشمسية.

 

أعرب السيد كانجبينج تشين، الرئيس التنفيذي لشركة جينكو سولار ” JinkoSolar”، عن تفاؤله الكبير بإمكانات هذه الشراكة في تشكيل مستقبل الطاقة المتجددة. وقال كانجبينج: “تمثل هذه الشراكة التي تبلغ قيمتها 3.5 جيجاوات بين جينكو سولار و شركة الخليج تجسيدًا لروح الابتكار والتعاون اللازمين لمواجهة التحديات الملحة لتغير المناخ. ومن خلال الاستفادة من الطاقة الشمسية والاستفادة من خبراتنا المشتركة، يمكننا خفض انبعاثات الكربون ودفع النمو الاقتصادي وتعزيز التنمية المستدامة للأجيال القادمة.”

 

المصدر: موقع شركة جينكو سولار

شاهد أيضاً

السعودية: توقيع اتفاقيات لثلاثة مشاريع طاقة شمسية كبرى بإجمالي 5,500 ميجاواط

في خطوة تهدف إلى تعزيز جهود المملكة العربية السعودية في مجال الطاقة المتجددة، شهد صاحب …

error: Content is protected !!