شركة جود وي تعلن رسميًا عن افتتاح أول مصنع لها خارج الصين

أعلنت شركة جود وي “GoodWe”، الشركة الرائدة في مجال تصنيع العواكس الشمسية، عن الافتتاح الرسمي لأول مصنع لها خارج الصين في مدينة هاي فونج في فيتنام. ويُعد هذا المصنع الجديد علامة فارقة مهمة في استراتيجية التوسع العالمي للشركة، ويمثل أيضاً ثالث مصنع في شبكة تصنيع شركة جود وي.

 

أقيم حفل الافتتاح في 11 مارس، وشمل الحضور ممثلي عن المنطقة الصناعية والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة شركة جود وي “GoodWe”.

 

ستخصص جود وي المصنع الجديد، الذي تبلغ مساحته حوالي 14800 متر مربع، في الوقت الحالي لإنتاج العواكس المرتبطة بالشبكة والعواكس الهجينة لتلبية احتياجات الأسواق في أمريكا الشمالية والمناطق الآسيوية الرئيسية.

 

من خلال إنشاء إنتاج محلي في فيتنام، تتوقع شركة جود وي “GoodWe”، تعزيز قدرتها التنافسية السعرية في الأسواق العالمية. علاوة على ذلك، فإنها تهدف إلى الارتقاء بعروض الخدمات الخاصة بها وضمان التسليم في الوقت المناسب للمنتجات عالية الجودة المصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للتطبيقات السكنية والتجارية والصناعية وللتطبيقات على مستوى المرافق.

 

استفاد المصنع الجديد من خبرة شركة جود وي “GoodWe التي تزيد عن عقد من الزمن في تصنيع العواكس، حيث قام بدمج تقنية تصنيع العواكس المتقدمة بالكامل وتطبيق أنظمة صارمة لمراقبة الجودة. كما تم دمج مجموعة من تقنيات التصنيع الذكية، بما في ذلك تتبع الجودة والمراقبة الرقمية، لضمان جودة المنتجات وتميزها.

 

 

نبذة عن شركة جود وي:

 

شركة جود وي هي شركة صينية تأسست عام 2010م، تملك الشركة مصنعين للعواكس السلسلية (String Inverters) وكلا المصنعين في الصين.

 

تبلغ القدرة الإنتاجية لشركة جود وي 8 جيجا واط، وحسب إحصائية وود ماكنزي “Wood Mackenzie” الاخيرة فقد احتلت شركة جود وي المرتبة الخامسة من حيث قدرة العواكس المباعة في عام 2021.

 

 

المصدر:

 

  1. موقع شركة جود وي.

شاهد أيضاً

بدء التشغيل التجاري لمحطة الطاقة الشمسية بقدرة 200 ميجا واط في كوم أمبو، أسوان، مصر

تسعى مصر لزيادة نسبة مشاركة الطاقة النظيفة إلى 42% من القدرة الكلية لشبكة الكهرباء القومية …

error: Content is protected !!