شركة هواسون “Huasun” تفوز بعطاء توريد ألواح طاقة شمسية بتقنية الخلايا غير المتجانسة “HJT” بقدرة 1 جيجاواط من شركة الصين داتانغ

أعلنت شركة هواسون “Huasun” الفوز بعطاء مهم لتوريد ألواح طاقة شمسية كهروضوئية بتقنية الخلايا غير المتجانسة “HJT” بقدرة 1 جيجا واط لشركة الصين داتانغ “China Datang” للفترة 2024-2025.

 

وفي بيانها الإخباري، أوضحت شركة هواسون أنه في عام 2024، تسارعت وتيرة التحول نحو تكنولوجيا ال “ن”  “n-type” في صناعة الطاقة الشمسية، حيث شهدت تقنية الخلايا غير المتجانسة “HJT”  تطورات كبيرة. وتسعى الشركات الرائدة بشكل مستمر لتحسين قدرة وكفاءة الألواح، مما يضع تقنية الخلايا غير المتجانسة “HJT” في مقدمة السوق. وأضافت أنه وخلال هذا العام، قامت المؤسسات الكبيرة المملوكة للدولة في الصين بإطلاق مناقصات شراء واسعة النطاق لألواح الطاقة الشمسية بتقنية الخلايا غير المتجانسة “HJT”.

 

كما أشارت الشركة أن صناعة الخلايا غير المتجانسة “HJT” التي تطورت على مدار أكثر من 30 عامًا، قدرات إنتاج على نطاق واسع. وقد حققت شركات مثل هواسون إنجازات كبيرة، حيث تجاوزت قدرة الألواح 750 واط وكفاءة الخلايا 26.15%. في ظل انخفاض أسعار سلاسل توريد الألواح، تتميز تقنية الخلايا غير المتجانسة “HJT” بقدرتها الأعلى وكفاءتها في التحويل، مما يعزز من تنافسيتها في السوق ويدفع عجلة تقدم الصناعة.

 

نجحت هواسون إنيرجي هذا العام بالفوز في عطاءات لمشاريع المؤسسات المملوكة للدولة الصينية، بما في ذلك عطاء توريد ألواح بخلايا غير متجانسة “HJT” بقدرة 500 ميجاواط لمجموعة الصين هوانونغ ” China Huaneng Group” وعطاء توريد ألواح بقدرة 3.5 جيجاواط لمجموعة تطوير الاستثمار الأخضر في الصين.

 

وبررت شركة هواسون نجاحها بالفوز في هذه العطاءات بقوتها التقنية وقدرتها الإنتاجية، وقيامها بتحسين عمليات الإنتاج، وزيادة الكفاءة، وتحقيق إنتاج جماعي عالي الجودة. كما مكّن التعاون القوي مع العملاء والتوسع في السوق هواسون على زيادة الإيرادات وحصتها السوقية، موازنة التكاليف، وتعزيز استقرار سلسلة التوريد، مما يعزز من دورة النمو الفعالة.

 

 

المصدر: موقع شركة هواسون

 

 

شاهد أيضاً

“إيميرج” توقع اتفاقية مع “إيه جيه لصناعة الأنابيب الفولاذية” لتطوير محطة طاقة شمسية كهروضوئية بقدرة 3 ميجاواط فوق أسطح منشآتها

أعلنت شركة “ايميرج“، المشروع المشترك بين شركة أبوظبي لطاقة المستقبل “مصدر” ومجموعة “إي دي إف“، …

error: Content is protected !!