شركة فيلادلفيا توقع اتفاقية توزيع هياكلها المعدنية في المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة فيلادلفيا للطاقة الشمسية اليوم الأربعاء، عن توقيع اتفاقية توزيع مع شركة الحلول الخضراء المستدامة “SGS” في المملكة العربية السعودية. لتكون شركة الحلول الخضراء موزعاً تجارياً لها فيما يتعلق بالهياكل المعدنية لأنظمة الطاقة الشمسية في السعودية.

 

ستتولى شركة الحلول الخضراء المستدامة “SGS” عملية توزيع وتركيب الهياكل المعدنية الخاصة بأنظمة الطاقة الشمسية والحاصلة على اعتماد المواصفات والمقاييس السعودية.

 

عن شركة فيلادلفيا للطاقة الشمسية:

صورة (1): صور للهياكل المعدنية التي توفرها شركة فيلادلفيا للطاقة الشمسية.

شركة فيلادلفيا للطاقة الشمسية هي شركة أردنية تأسست في عام 2007 مع مساحة مبنية تبلغ 12000 متر مربع ورأس مال بدء التشغيل 25 مليون دولار أمريكي. تعتبر شركة فيلادلفيا بصفتها مصنع للوحات الكهروضوئية وهياكل أنظمة التركيب الشركة الوحيدة القائمة في الشرق الأوسط وأفريقيا لتصنيع وتطوير وتصميم وبناء وتملك وتشغيل محطات توليد الطاقة الكهروضوئية على نطاق المنفعة التجارية والصناعية.

 

أسست شركة فيلادلفيا للطاقة الشمسية مصنع الهياكل المعدنية في عام 2014 وبقدرة إنتاجية سنوية تبلغ 300 ميجا واط. وتقدم شركة فيلادلفيا حلولًا شاملة للهياكل المعدنية تلبي احتياجات مختلف مشاريع الطاقة الشمسية، بدءًا من المشاريع الأرضية، مرورًا بنظم الأسطح، وصولًا إلى حلول مواقف السيارات.

 

ولم تقتصر إنجازات فيلادلفيا على السوق المحلي، بل نجحت في تصدير منتجاتها من الهياكل المعدنية إلى 14 دولة حول العالم، مما يُعزز مكانتها كرائدة في هذا المجال.

 

المصدر: موقع شركة فيلادلفيا للطاقة الشمسية

شاهد أيضاً

شراكة بين قطر للطاقة و”توتال للطاقات” لإطلاق مشروع طاقة شمسية ضخم في لبنان

أبدى تحالف يضم شركتي قطر للطاقة و”توتال للطاقات” اهتمامه بتطوير مشروع طاقة شمسية كهروضوئية بقدرة …

error: Content is protected !!