شركة بي في هاردوير “PVH” للمتتبعات الشمسية تحصل على شهادة المحتوى المحلي في المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة بي في هاردوير “PVH” الإسبانية عن حصولها على شهادة المحتوى المحلي من هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية في المملكة العربية السعودية. وتعتبر شركة بي في هاردوير أول شركة مصنعة للمتتبعات الشمسية تحصل على هذه الشهادة، والتي تأتي كإشارة لالتزام الشركة بالدور الرئيسي للطاقة المتجددة في التنمية الاقتصادية للمملكة العربية السعودية.

 

وصرح يوسف السيد، الرئيس التنفيذي لشركة بي في هاردوير “PVH” في الشرق الأوسط، عن رضاه عن هذا الإنجاز وأشاد بالعمل الجاد الذي قام به جميع موظفي الشركة في المملكة العربية السعودية. وأضاف “نحن سعداء للغاية بتحقيق هذه الشهادة، التي جاءت بعد سنوات من العمل الجاد من قبل مجموعة رائعة من المحترفين”.

 

التزام بالاستدامة والانتقال الطاقي

مع هذه الشهادة، تعزز شركة بي في هاردوير “PVH” موقفها كرائدة في توريد تتبع الطاقة الشمسية في سوق مجلس التعاون الخليجي. تسلط هذه الإنجازات الضوء على التفاني الراسخ للشركة في إنتاج منتجات عالية الجودة، وتتناسب أيضاً مع التزامها الأساسي تجاه الاستدامة وتعزيز الاقتصاد المحلي. (1)

 

عن شركة بي في هاردوير “PVH

 

شركة بي في هاردوير “PVH” الإسبانية تعتبر المورد الأول للمتتبعات الشمسية في المنطقة العربية. تأسست الشركة في عام 2011 ، وزودت 270 مشروع حول العالم بالهياكل المعدنية، وبقدرة إجمالية بلغت 16 جيجا واط.

 

ومن الجدير بالذكر أن شركة بي في هاردوير تمتلك خطوط إنتاج للمتتبعات الشمسية في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية منذ عام 2020، وقامت بتجديد المصنع وتزويده بالآت ومعدات حديثة بالكامل مع نهاية عام 2022. وقامت الشركة بتوقيع عقد توريد المتتبعات الشمسية لأكبر مصنع هيدروجين أخضر في العالم في نيوم في المملكة العربية السعودية بقدرة 2.97 جيجا واط، بالإضافة إلى مشروع الرس بقدرة 805 ميجا واط ومشروع الشعيبة بقدرة 1.7 جيجا واط.

أكبر مصانع المتتبعات الشمسية، مشاريعها وتواجدها في المنطقة العربية

المصدر: موقع شركة بي في هاردوير “PVH”

شاهد أيضاً

البحرين تعلن عن مناقصة لإنشاء محطات طاقة شمسية بقدرة 100 ميجا واط

أعلنت هيئة الكهرباء والماء عن طرحها مناقصة لتنفيذ مشروع إنشاء محطات لإنتاج الكهرباء بالطاقة الشمسية …

error: Content is protected !!